الـCAF يعفي الرجاء والوداد وبركان من الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال والكونفدرالية


أعفى الاتحاد الإفريقي كل من فريقي الرجاء الرياضي والوداد الرياضي من الأدوار التمهيدية لدوري أبطال إفريقيا في نسخة 2020-2021، كما أعفى فريق نهضة بركان من نفس الدور في كأس الكونفدرالية الإفريقية في نفس النسخة.

وتُجرى قرعة المسابقتين المذكورتين، يوم غدٍ الإثنين الـ9 نونبر الجاري، بالعاصمة المصرية القاهرة، بدون حضور وسائل الإعلام احترازاً من تفشي فيروس كورونا.

الإتحاد الإفريقي أعفى كذلك، من الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا، كل من “الأهلي” و”الزمالك” المصريين، و”مازيمبي” و”فيتا كلوب” الكونغوليين، وفريق “الترجي” التونسي، وفريق “حوريا” الغيني، و”بريميرو دو أوجوستو” الأنغولي.

- إشهار -

وأعفى في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، كل من “بيرميدز” المصري، و”النجم الساحل” التونسي، و”أهلي طرابلس” الليبي، و”وفاق سطيف” و”شبيبة القبائل” الجزائريين، و”الهلال الأبيض” السوداني، و”كيمبالا سيتي” الأوغندي، و”موتيما بيمبي” الكونغولي، “وسونجو” الموزنبيقي، “وسان بيدرو” الإيفواري، و”إيساي” البينيني.

يذكر أن الرجاء والوداد توقف مشوارهما في مرحلة النصف من نسخة هذه السنة لدوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك والأهلي المصريين، بينما توّج فريق نهضة بركان بكأس الكونفيدرالية على حساب بيرميدز المصري.

وتُلعب المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك بملعب برج العرب في الإسكندرية يوم الـ27 نونبر من الشهر الجاري.

يُشار إلى أن المغرب يُمثل كذلك بفرق الاتحاد البيضاوي، في كأس الكونفيدرالية في هذه النسخة، ويُحدد الفريق الذي سيواجهه في الدور التمهيدي يوم غد الإثنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.