رجل في حالة سكر يحاول اقتحام مدرسة باستعمال “مبرد” ودراجة نارية


تعرض مدرسة سيبويه، بمدينة جرسيف، أمس الأربعاء 16 أكتوبر الجاري، لمحاولة اقتحام من طرف شخص في حالة سكر كان يمتطي دراجة نارية، ويحمل “مبردا حادا” هدد به حارس الأمن الخاص بالمؤسسة الذي استطاع إحباط هذه المحاولة.

وأفاد مصدر محلي، أن المعتدي عمد إلى تهديد حارس الأمن الخاص بالمبرد في يده محاولا طعنه، ولولا ثمالته التي أفقدته توازنه لحدث ما لا تحمد عقباه.

وبعد إحباط هذه المحاولة، قام الحارس بالاتصال بالشرطة التي حضرت في الحين واعتقلت المعني بالأمر من أمام المؤسسة التعليمية وقادته إلى مقر الشرطة لاتخاذ ما يلزم معه من إجراءات.

- إشهار -

وطالبت النقابة الوطنية لأعوان الحراسة الخاصة والطبخ والنظافة بجرسيف المسؤولين بالمديرية الإقليمية باتخاذ كافة التدابير اللازمة عبر تنسيقهم الدائم مع أجهزة الأمن المحلي، من أجل تفادي تكرار مثل هذه الحوادث.

وأكدت النقابة، المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، على التزامها بالقيام بواجبها من أجل الحفاظ على سلامة مؤسساتنا التعليمية. وشددت على ضرورة “التزام كل من نشتغل معهم توفير الحماية لنا قانونيا ومعنويا”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد