ابن كيران يطالب أعضاء حزبه بالمشاركة في مسيرة دعم فلسطين


دعت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية أعضاء الحزب والمتعاطفين معه وعموم المواطنين والمواطنات وكل القوى الوطنية لـ “التعبئة والمشاركة وبكثافة في المسيرة الوطنية الشعبية يوم الأحد 06 أكتوبر الجاري ابتداء من الساعة العاشرة صباحا انطلاقا من ساحة باب الأحد بالرباط”.

وفي وقت سابق دعت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع الشعب المغربي للتعبئة والمشاركة الحماسية في المسيرة الشعبية الوطنية الكبرى، المخلدة للذكرى السنوية الأولى لتنفيذ عملية طوفان الأقصى، دعما للمقاومة وتنديدا باغتيال قادتها وعلى رأسهم الشهيدين اسماعيل هنية وحسن نصر الله.

وأفاد حزب “المصباح” أن هذه المسيرة تأتي لـ “التأكيد على دعم الشعب المغربي وقواه الحية المطلق والثابت للشعب الفلسطيني الشقيق ولمقاومته الباسلة الصامدة في مواجهة الاحتلال الصهيوني النازي وجيشه الوحشي المجرم الذي يواصل”.

- إشهار -

وكانت الجبهة قد أكدت، ضمن بلاغ سابق، أن ملحمة طوفان الأقصى “استطاعت تغيير معادلات الصراع مع كيان الاستعمار الصهيوني المجرم الذي يمارس حرب إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني في غزة والضفة ولبنان، وسائر أجزاء الوطن الفلسطيني المحتل”.

وقالت إن هذه المحطات ستكون مناسبة لـ ”التعبير مجددا عن التضامن المبدئي والدائم للشعب المغربي مع الشعب الفلسطيني، والمطالبة بوقف التطبيع الرسمي مع الكيان الغاشم”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد