تقديم الملف النهائي للترشيح لمونديال 2030


تم اليوم الاثنين 29 يوليوز الجاري، تقديم الملف النهائي للترشيح لكأس العالم 2030، رسميا إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ، خلال حدث أقيم بمكاتب “الفيفا” في باريس.

وجرى تسليم ملف الترشيح المشترك إلى رئيس الفيفا جياني إنفانتينو، من قِبل رؤساء الاتحادات الثلاثة التي قدمت ترشيحها لاستضافة البطولة.

وقد حضر هذا الحدث، كل من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وفرناندو غوميش رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، وألفارو دي ميغيل الأمين العام للاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم، نِيابة عن بيدرو روشا رئيس اتحاد بلاده.

- إشهار -

وفي حال نجاح ملف الترشيح المُشترك، ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استضافة كأس العالم لكرة القدم للرجال عبر قارتين خلال تاريخها الممتد على مدى 100 عام.

للاحتفال بذلك، يُركز ملف الترشيح على بناء جسور بين الثقافات، وتقديم بيئة مرحبة للمشجّعين والزّوار من جميع الخلفيات، وترك إرث حقيقي في الاستدامة، والابتكار، والاستثمار والوقْع الاجتماعي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد