شرطة مليلية توقف مطلوبا للمغرب


أوقفت الشرطة الوطنية الإسبانية بمدينة مليلية المحتلة، أمس الأحد 28 يوليوز الجاري، مطلوبا لدى المغرب بتهمة تهريب المخدرات، حسب ما أفاد به الناطق الرسمي للقيادة العليا للشرطة.

وجرى توقيف المعني، وفق المصدر ذاته، في مركز مراقبة الوثائق بمطار مليلية عندما اكتشف عناصر الأمن مواطنا مغربيا يبلغ من العمر 29 عاما كان ينوي المغادرة إلى بروكسل (بلجيكا) مع التوقف في مدريد، مبرزا أنه كان يتوفر على جواز سفر ساري المفعول.

وأشار الناطق الرسمي للقيادة العليا للشرطة إلى أن الموقوف كان مبحوثا عنه منذ 25 شتنبر 2023، من لدن المكتب المركزي الوطني للإنتربول بالمغرب، بجريمة تهريب المخدرات بمنطقة الناظور.

- إشهار -

ويوجد المتّهم في الوقت الحالي تحت تصرف السلطة القضائية الإسبانية، المتمثّلة في محكمة التحقيق المركزية التابعة للمحكمة الوطنية، التي قضت بإيداعه السجن الاحتياطي تمهيدا لتسليمه إلى السلطات المغربية.

وتأتي هذه العملية بعد أيام على توقيف الشرطة ذاتها لمواطن يحمل الجنسيتين المغربية والهولندية في معبر “باب مليلية” خلال محاولته الهروب نحو المغرب بينما لديه حظر خروج من التراب الإسباني صادر عن محكمة تاراغونا.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد