الريال يجدد عقد لوكا مودريتش


أعلن نادي ريال مدريد، حامل لقبي البطولة الإسبانية ومسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، اليوم الأربعاء، أن لاعب الوسط الدولي الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش وقع عقدا جديدا لمدة عام واحد.

وكان مودريتش، الذي سيحتفل بعيد ميلاده التاسع والثلاثين في التاسع من شتنبر المقبل، مدد عقده لعام واحد أيضا العام الماضي، على الرغم من الاهتمام القوي الذي أبدته أندية سعودية لضمه.

وقال النادي، في بيان، إن “مودريتش اتفق مع ريال مدريد على تمديد عقده مرة أخرى حتى 30 يونيو 2025″، مذكرا بأن الكرواتي الذي انضم إلى صفوفه قادما من توتنهام الإنجليزي في عام 2012، هو اللاعب الذي حصل على “أكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادينا، ولعب معنا 534 مباراة”.

- إشهار -

وفاز مودريتش مع ريال مدريد بستة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، خمسة في مونديال الأندية، ومثلها في الكأس السوبر الإسبانية، وأربعة في البطولة الإسبانية، ومثلها في الكأس السوبر الأوروبية، ولقبين في مسابقة كأس الملك.

وشارك الكرواتي، المتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2018، أساسيا في 37 مباراة فقط خلال الموسمين الأخيرين في البطولة، ولم يحظ بالرسمية كثيرا الموسم الماضي عقب التعاقد مع الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام، لكنه ما يزال يحظى بتقدير كبير من قبل جماهير ريال مدريد ويظل لاعبا أساسيا في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد أن ساعد الفريق على تحقيق ثنائية دوري أبطال أوروبا والبطولة الإسبانية الموسم الماضي، وبعد اعتزال الدولي الألماني طوني كروس.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد