تحديد خصوم “اتحاد تواركة” ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية


أسفرت قرعة الدور التمهيدي الأول من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي جرت أطوارها اليوم الخميس 11 يوليوز الجاري، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة، عن مواجهة الاتحاد الرياضي التوركي لفريق راسينغ كلوب أبيدجان الإيفواري.

وأسفرت قرعة الدور التمهيدي الثاني عن مواجهة نادي نهضة بركان للفائز في مباراة الدور التمهيدي الأول بين إل كانيمي واريوس النيجيري ودادجي إف سي البنيني.

ويستضيف اتحاد تواركة نظيره الإيفواري في مباراة الذهاب خلال الفترة ما بين 16 و 18 غشت المقبل، على أن تجري مبارة الإياب ما بين 23 و 25 غشت المقبل في أبيدجان.

وسيواجه الاتحاد الرياضي التوركي في الدور التمهيدي الثاني، في حال تأهله، الفائز في مباراة إيست إند لاينز من سيراليون، وجاراف السنغالي.

- إشهار -

وستجري مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني ما بين 13 و 15 شتنبر المقبل على أن تجري مبارات الإياب في الفترة ما بين 20 و 22 شتنبر 2024.

وبرسم ذات البطولة ستجري مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية (التي سيشارك فيها نهضة بركان) خلال الفترة ما بين 13 و 15 شتنبر المقبل على أن تجري مباريات الإياب ما بين 20 و 22 شتنبر 2024.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القادم (كاف) قد قرر إعفاء فريق نهضة بركان، وصيف النسخة السابقة من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، من إجراء مباريات الدور التمهيدي الأول.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد