جدول مباريات اليورو اليوم السبت


تلعب مساء اليوم، السبت 6 يوليوز الجاري، مباراتان ضمن دور ربع ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، بنسختها الـ 17 المقامة حاليًا فى ألمانيا، وتستمر حتي 14 يوليو الجاري.

    يمكنكم الاشتراك في نشرتنا البريدية للتوصل بملخصات يومية حول المقالات المنشورة على الموقع

    الاشتراك في النشرة البريدية

    الأولى تجمع إنجلترا ضد سويسرا في الخامسة مساءً، والثانية يلتقى فيها منتخب هولندا نظيره تركيا فى الثامنة مساء اليوم.

    بدأ منتخب إنجلترا مشواره في يورو 2024 بقوة حيث تصدرت قائمة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، وذلك بعد الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين لتتأهل إنجلترا إلي الدور 16 لتواجه سلوفاكيا ثم فازت عليها بنتيجة 2-1.

    في المقابل انطلق مشوار سويسرا في البطولة بأداء متوسط في دور المجموعات حيث حصلت علي وصافة المجموعة الأولي برصيد 5 نقاط بعد فوز مباراة ثم تعادل في مباراتين، ولكن استطاعت سويسرا إن تطيح بمنتخب إيطاليا في الدور الـ 16 بنتيجة 2 – 0 لتصعد إلي الدور ربع النهائي.

    - إشهار -

    أما المباراة الثانية التي تجمع منتخب هولندا مع منتخب تركيا تعد مواجهة قوية، على الرغم من أن الطواحين الهولندية لم تقدم العروض المنتظرة منه في دور المجموعات، ولكن أداء الفريق ارتفع في دور الـ16 ولم يعكس انتصاره على المنتخب الروماني بثلاثية نظيفة سيطرته الكاملة على مجريات اللقاء.

    فى الاتجاه الآخر أظهر منتخب تركيا عزيمته الكبيرة في مباراة دور الـ16 عندما تغلب على منتخب النمسا 2 -1، حيث سجل ميريح ديميرال هدفين، فيما تألق الحارس ميرت جونوك، ويأمل المنتخب التركي أن تستمر رحلته ويصعد للدور قبل النهائي مثلما حدث في نسخة 2008.

    أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
    قد يعجبك ايضا
    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد