انطلاق البرنامج الوطني للتخييم 2024


أشرف وزير الشباب والثقافة والرياضية، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الجمعة بمخيم أصيلة، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024.

ويستفيد من البرنامج الوطني للتخييم خلال الصيف الحالي، الذي يجري تحت شعار “معا .. لشباب مسؤول ومتألق”، أكثر من 80 ألف مستفيد، موزعين على شبكة مكونة من 37 مركزا، تغطي كافة جهات المملكة.

كما يغطي البرنامج مجالات المخيمات القارة لليافعين، والدورات التدريبية، والاصطياف التربوي، وجامعات الشباب، وأنشطة القرب، والتدريب الأساسي، والمقامات الموضوعاتية، ولقاءات لتقوية القدرات، بإشراف من حكامة ولجان مراقبة وتتبع متواصلة، وتتبع للمدراء الإقليميين والجهويين للشباب.

- إشهار -

وتتوزع محاور البرنامج الوطني للتخييم على الصحة، والبيئة، والحقوق والمواطنة، والأنشطة البدنية، والأنشطة الرقمية، والموروث الثقافي، والسياحة، والريادة والابتكار، والتطوع، والأنشطة الفنية. كما تقدم المخيمات خدمات الاستقبال وفق شروط مثلى للصحة والسلامة، والتغذية والتأمين والتنشيط والتأطير التربوي والتنقل.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد