توقيف صاحب فيديو “اختطاف ابن بودريقة”


أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، زوال أمس الأربعاء 5 يونيو الجاري، الشخص الذي ظهر في شريط فيديو وهو يهدد باختطاف ابن رئيس فريق الرجاء البيضاوي، محمد بودريقة، وطلب فدية مالية في قضية لها علاقة بالتنافس الرياضي، أو مقايضته بخسارة فريق الرجاء خلال اللقاء الأخير للبطولة الوطنية.

وكانت مصالح اليقظة المعلوماتية للأمن الوطني قد رصدت شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص ينسب نفسه لفصيل رياضي، ويهدد باختطاف طفل والمطالبة بفدية مالية في قضية تتعلق بالتنافس الرياضي برسم البطولة الوطنية لكرة القدم.

وقد مكنت الأبحاث المنجزة من تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه بمدينة ابن أحمد، حيث تبين أنه سبق تقديمه أمام العدالة السنة المنصرمة في قضية تتعلق بنشر تدوينات ومحتويات عنيفة تحرض على الكراهية والعنف.

- إشهار -

وقد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك لتحديد خلفيات وملابسات هذه القضية، وكذا الكشف عن مدى جدية التهديدات الإجرامية الصادرة عن المشتبه فيه الموقوف.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد