وزارة العدل “تفتش” بمديرية مراكش عن “اختلالات محتملة”


حلّت لجنة تابعة لمديرية التجهيزات في وزارة العدل، خلال الأيام الأخيرة بالمديرية الفرعية للوزارة بمراكش قصد اجراء عمليات تفتيش وبحث عن وجود اختلالات محتملة، خصوصا فيما يتعلق بتزويد المحاكم التابعة لاستئنافية مراكش بحاجياتها.

وفي وقت سابق، اشتكى الكثير من المحامين بسبب سوء تجهيز محاكم مراكش، وتدهور فضاءاتها ومرافقها بشكل أصبح يسيء للقضاء ويعرقل عمل الموظفين ويعيق تأديتهم لمهامهم.

واعتبر المحامي بهيئة مراكش والناشط الحقوقي، محمد الغلوسي أن هذه الزيارة التي تقوم بها لجنة التفتيش “شيء إيجابي ومهم”، مؤكدة على ضرورة أن يتقدم التحقيق “ويذهب إلى أبعد مدى وأن يُفتش في كل الوثائق والصفقات وسندات الطلب وأن يبحث أيضا فيما إذا كان البعض قد ظهرت عليه معالم الثراء الفاحش على خلفية تقلده لبعض المهام”.

- إشهار -

وطالب الغلوسي، ضمن تدوينة على صفحته الخاصة، بـ”تحرك لجن التفتيش والبحث على مستوى باقي المديريات الفرعية على المستوى الوطني والتي تفوح منها رائحة الفساد والإثراء غير المشروع وأن لايتم إستثناء أحد من المحاسبة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد