مستثمرون يشتكون: نعاني افلاسا حقيقيا


اشتكى عدد من المستثمرين وأرباب المراكب الترفيهية بمارينا اكادير بسبب “تعرضهم لظلم شديد وبطش وتعسفات عدة، والزبونية والمحسوبية من لدن الشركة المسيرة للميناء الترفيهي مارينا أكادير MARINA GAGADIR”، وفق شكاية اطلع موقع “بديل” على نظير منها.

وأفاد أصحاب الشكاية، التي وجّهت لـ”الهيئة الوطنية لحماية المال العام والشفافية بالمغرب”، قصد دعمهم ومؤازرتهم، أنهم يعانون بالرغم من “من الشكايات التي تقدموا بها في هذا الشأن لدى الوكالة الوطنية للموانئ، والتقارير والمراسلات الصادرات من طرف الوكالة الوطنية للموانئ باكادير والدار البيضاء الموجهة الى الشركة المعنية، بخصوص الوضعية الكارثية التي أصبح عليها الميناء الترفيهي لأكادير”.

وتحدثت الشكاية على سلسلة من التجاوزات المسجلة من لدن الشركة المذكورة “في خرق سافر في تطبيق التعرفة المنصوص عليها قانونا”.

- إشهار -

وقال أصحاب الشكاية، “حيث أننا بصفة جماعية نعاني إفلاس حقيقي لاستثماراتنا التي كلفتنا سنوات من الجهد والمال والعمل من أجل تطويرها بالإضافة إلى توقيف نشاط أزيد من 18 باخرة سياحية وتشريد مئات الأسر وضياع مداخيل ضريبية جد مهمة للنشاط التنموي لمراكبنا للمدينة وللدولة”.

وأضافت الشكاية، “حيث أن هاته التجاوزات تخالف التوجيهات الملكية من أجل إنجاح برنامج التنمية الحضرية 2020-2024 لمدينة اكادير التي أعطى انطلاقتها، ويسيء لسمعة المدينة السياحية وكذا جهة سوس ماسة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. اكاديري حر يقول

    باش تقطع رزق واحد باش تدخل واحد اخر تسمسر معاه عرف راسك جيعان واخا يكون عندك مال قارون وغادي تحاسب على هادشي فالدنيا قبل الاخرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد