اعتقال 3 أشخاص بعد تكرر حالات التسمم الغذائي بمراكش


أفادت مصادر متطابقة أن النيابة العامة بمراكش أمرت باعتقال ثلاثة أشخاص ووضعهم رهن تدبير الحراسة النظرية، لاستكمال البحث بعد حجز كمية كبية من الأسماك الفاسدة.

وقد تم اعتقال المعنيين بالأمر بعد قرار فتح التحقيق الذي أمرت به النيابة العامة ليلة يوم أمس الجمعة 10 ماي الجاري، وذلك على خلفية حجز ما مجموعه 300 كيلوغرام من الأسماك الفاسدة كانت موجهة للحنطات بساحة جامع لفنا.

وخلال الأيام الماضية عاشت مدينة مراكش على وقع حالات تسمم بسبب تناول مواطنين لوجبات ببعض المطاعم وعربات بيع الوجبات السريعة بالمدينة السياحية.

ويوم 8 ماي الجاري، ارتفعت حصيلة ضحايا التسمم الغذائي الذي أصاب زبائن أحد محلات بيع الوجبات السريعة بمدينة مراكش، إلى 6 وفيات بعد وفاة طفلة أخرى.

- إشهار -

وتعرض 26 شخصا لحالة تسمم حاد بعد تناولهم لوجبة سريعة “سندويش” في إحدى محلات الأكل السريع بحي المحاميد الشعبي بمراكش، حيث تم نقلهم على وجه السرعة للمستشفى قبل أن يفارق 6 منهم الحياة.

وأثارت واقعة التسمم في مراكش جدلا كبيرا وذلك بالنظر لعدد الضحايا الكبير وكذلك عدد الوفيات، كما تحركت السلطات المحلية للتحقيق في الحادث.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد