الشلحاوي: أنتظر تزكية الحزب وترشحت لتطهير سيدي سليمان


خلال الأسابيع القادمة سيتم إجراء الانتخابات الجزئية للتباري على المقعد الشاغر بدائرة سيدي سليمان، والذي كان يشغله البرلماني السابق ياسين الراضي، قبل أن تسقط المحكمة الدستورية عضويته من مجلس النواب.

وفي الأيام الأخيرة، راجت بعض الأنباء التي تحدثت على دعم رؤساء الجماعات بالإقليم لمرشح حزب الاتحاد الدستوري، ومن ضمنهم منتخبون عن التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة، خلافا للتوجيه الذي أكد عليه قادة الحزب بدعم المرشحين المنتمون للثلاثي المشكل للحكومة.

كما تداول سكان إقليم سيدي سليمان بشأن تراجع المرشح المحتمل لحزب الأصالة والمعاصرة، لحسن العواد، عن التقدم لهذه الاستحقاقات، وهو الأمر الذي لم نتمكن في موقع “بديل” من التحقق من صحته رغم المحاولات المتعددة.

وفي سياق متصل أعلن منسق شبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار، عبد الواحد الشلحاوي، ترشحه لهذه الاستحقاقات، وقال: “سأتقدم لهذه الانتخابات، وأنا الأن بصدد التفاوض من أجل الحصول على تزكية الحزب، وإذا تعذر ذلك سأتقدم بشكل مستقل”.

- إشهار -

وأضاف المهندس الشاب، ضمن تصريح لموقع “بديل”، “أشغل حاليا مهمة مستشار بغرفة الصناعة، وسأتنافس في هذه الانتخابات من أجل إيصال صوت شباب المدينة ونقل مطالبهم للمؤسسة التشريعية”.

وتابع الشلحاوي، “من ضمن الأشياء التي دفعتني لاتخاذ هذا القرار؛ رغبتي القوية في تطهير الإقليم وتقديم صورة مخالفة عن المنتخبين، وتجاوز الصورة النمطية للمنتخب، والتي ترسخت لدى المواطن بفعل عقود من الممارسة الخاطئة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد