أسعار النفط ترتفع بأكثر من 1%


ارتفعت أسعار النفط بأكثر من 1% خلال تعاملات اليوم الجمعة 19 أبريل الجاري في محاولة لتعويض الخسائر التي لحقت بها في الجلسات السابقة وسط مخاوف من قطع الإمدادات.

جاء ذلك بعد أن أثارت تقارير عن مهاجمة إسرائيل لإيران اضطرابا في الأسواق وأثارت مخاوف من احتمال تعطل إمدادات النفط في الشرق الأوسط.

كانت أسعار النفط قد شهدت تعاملات متقلبة في ختام تداولات أمس الخميس مع تراجع خام برنت وارتفاع غرب تكساس الوسيط بصورة هامشية.

أسعار النفط اليوم

بحلول الساعة 07:34 صباحًا بتوقيت غرينتش، ارتفع سعر العقود الآجلة لخام برنت القياسي، تسليم يونيو 2024، بنسبة 0.98%، ليصل إلى 87.96 دولارًا للبرميل.

- إشهار -

في الوقت نفسه، صعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي، تسليم ماي 2024، بنسبة 1.17%، لتصل إلى 83.70 دولارًا للبرميل، وفق الأرقام التي قارنتها منصة الطاقة المتخصصة.

وتراجعت أسعار النفط، هذا الأسبوع؛ إذ ضغطت الرياح الاقتصادية المعاكسة على معنويات المستثمرين؛ ما حدَّ من مكاسب التوترات الجيوسياسية، مع ترقّب السوق لكيفية ردّ إسرائيل على الهجوم الإيراني.

المصدر: منصة الطاقة المتخصصة

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد