مستقبل واعد في عالم الخبرة القضائية و التأمينية بعد الشراكة بين شركة L.P.E.EوCIEMG


لأول مرة بالمغرب، وفي إطار الأنشطة الفاعلة التي يقوم بها مكتب الخبرة (Cabinet d’Expertises CIEMG)، تم عقد اتفاقية شراكة بين هذا الأخير والمختبر العمومي للتجارب والدراسات (LPEE)وهو شركة عمومية توفر خدمات في الدراسات، الأبحاث التجارب، التحاليل، التدقيق والمساعدة التقنية في مجال البنايات، الاشغال العمومية، الصناعة، التطورات الهيدروليكية والبحرية والموانئ وغيرها.

تعتبر هذه التجربة الرائدة الأولى من نوعها في مجال الخبرة القضائية وخبرة التأمينات، وفق ما ذكر بلاغ صحفي.

وجاءت هذه الاتفاقية لتثمين العمل الخبراتي إذ سيتم الاستعانة بفريق عمل بمعدات متطورة وبتقنيين مختصين في عدة مجالات التي تغطيها هذه الاتفاقية ونذكر من بينها:

- إشهار -

كما تعتبر هذه الخطوة، وفق المصدر ذاته، الاولى من نوعها في المغرب، إضافة ونقلة نوعية لمجال الخبرة القضائية وخبرة التأمينات في المغرب، الذي يعد مجال في طور التطور والنمو وذلك بفضل التجربة الثمينة التي راكمها مختبر LPEE على مدى ازيد من 75 سنة ومكتب الخبرة CIEMG على مدى ازيد من 24 سنة.

كما أن مراكزه المتخصصة، التقنية وكذا مختبراته الجهوية، التي تغطي ربع المملكة، ستعمل بتعاون مع مكتب الخبرة لإعطاء صبغة جديدة لملفات الخبرة التي تنجز بالآلف سنويا للقطاع الخاص والعام.

وكل هذا جاء لضمان نتائج أكثر دقة ترفع من تحديات مجال الخبرة القضائية والتأمينات بالمغرب وكذا نقله الى مستوى أفضل يرقى إلى التطور الملحوظ الذي سجله المغرب في عدة مجالات.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد