وهبي: لن أترشح لقيادة البام


أكد الأمين العام لحزب البام المنتهية ولايته، أنه لن يترشح مجددا لقيادة حزب ” التراكتور”.

ولحد كتابة هذه السطور، من مساء اليوم ( الجمعة 09 فبراير الجاري) لم يعلن أي اسم أنه سيترشح لتولي الأمانة العام لحزب الأصالة والمعاصرة.
وهبي بدا حزينا وهو يلتمس الاعتذار من “الباميين” عن أي تقصير” حسب تعبيره، مشيرا إلى أن حزبه يتعرض لعملية “الابتزاز” وأنه “مستعد لذلك في سبيل الوطن والديمقراطية”، معتبرا أن “وحدة الحزب ظلت قوية رغم الضربات”.

واعتبر أن “هناك غياب تام للنقاش الفكري والسياسي والعقلاني، وتهريج للنيل من شخصيات سياسية وحكومية، جعلنا نعيش فراغا سيملأه خطاب شعبوي فارغ وسطحي في مواقع التواصل الاجتماعي”، حسب تعبيره.

- إشهار -

واعتبر وهبي أن المؤتمر ينعقد في سياق دولي ووطني بالغ الخطورة على حد وصفه، مضيفا أنه مع ذلك هناك استقرار سياسي وديمقراطي، تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس ، وهو ما مكن المغرب من تحقيق انتصارات أهمها في ما يتعلق بقضية وحدته الترابية.

يشار إلى أن المؤتمر عرف حضور رئيس الحكومة عزيز اخنوش ووزراء من الحكومة اضافة إلى شخصيات اجنبية أبرزها السفير الفلسطيني بالرباط.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد