الرباط تحتضن مسيرة وطنية لدعم فلسطين


دعت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع إلى المشاركة في المسيرة الشعبية الوطنية الداعمة للشعب الفلسطيني والمنددة بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والتي ستنظم بالعاصمة الرباط يوم الأحد 11 فبراير الجاري انطلاقا من ساحة باب الحد على الساعة العاشرة صباحا.

وذكرت الجبهة، في بلاغ، ان هذه المسيرة ستنظم احتجاجا على “استمرار العدوان الصهيوني الغاشم على الشعب الفلسطيني وجرائم الإبادة الجماعية لسكان غزة بوجه خاص، بشراكة مع الإمبريالية الأمريكية وحلفائها من القوى الاستعمارية الغربية في تجاهل تام لقرار محكمة العدل الدولية، وخاصة الإجراءات الاستثنائية التي أقرتها”.

وأفادت الجبهة أن المسيرة ستنظم للتنديد أيضا بـ”إمعان النظام المغربي في التطبيع مع الكيان الصهيوني المجرم وسكوته على جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي” الذي يواجهه منذ 7 أكتوبر 2023، ومن قبل هذا التاريخ بعقود.

- إشهار -

وتأتي المسيرة، وفق المنظمين، “دعما وإسنادا لصمود المقاومة الفلسطينية الباسلة واستماتة الشعب الفلسطيني المكافح وتشبثه بأرضه”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد