تواصل سقوط اعضاء البام.. إيداع منتخب بمركش في سجن الوداية


تتواصل سقطات حزب الأصالة والمعاصرة، فبعد بعيوي والناصيري وأخرون، أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش، بإيداع نائب رئيس مقاطعة جليز المنتمي لـ”الجرار” وبعد استنطاقه ابتدائيا وإلى حين استنطاقه تفصيليا.

وأفاد رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام، محمد الغلوسي، ان الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش أحالت يوم أمس الخميس 25 يناير الجاري نائب رئيس مقاطعة جليز المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش “بعد إنتهاء الأبحاث القضائية على خلفية شبهة إختلالات شابت منح رخص إقتصادية لمحلات تجارية”.

وأضاف الغلوسي، ضمن تدوينة على صفحته الخاصة، “أحال الوكيل العام للملك المسؤول المذكور بعد الإستماع إليه على قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال لإجراء تحقيق في مواجهته من أجل جناية الإرتشاء وتلقي فائدة وجنحتي الغدر والتدخل في وظيفة بغير حق وطلب منه من خلال ملتمسه إيداع المعني السجن”.

- إشهار -

وتفيد المعطيات المتوفرة، حسب الغلوسي، أن “الملف سيعرف تطورات خلال الأيام المقبلة إذ من المرتقب ان تجر أسماء أخرى معروفة إلى دائرة التحقيق”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد