مطالب بفتح التحقيق بخصوص “ورش بناء محطة خريبكة”


طالبت المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، الجهات المعنية بالإسراع في فتح تحقيق بخصوص “تعثر أشغال بناء المحطة الطرقية الجديدة بمدينة خريبكة”، بعد أن عرفت تأخرا كبيرا، حيث كان من المقرر أن تنتهي بها الأشغال أواخر سنة 2022.

وذكرت المنظمة، في بلاغ، أن ساكنة خريبكة “استبشرت خيرا بوضع حجر الأساس لهذه المحطة الطرقية والتي قيل على أنها ستكون إستثنائية وبمواصفات عصرية ترقى لتطلعات ساكنة عاصمة الفوسفاط وأيضا لما لها من مكاسب إقتصادية واجتماعية ستعود بالنفع على أرباب الحافلات والسائقين المهنيين والساكنة “.

وتأسفت المنظمة بعد ان تبين أن “تعثر إنهاء أشغال بناء المحطة الطرقية بخريبكة حسب بعض المصادر يعود إلى انعدام المقاربة التشاركية بين الجماعة والشركة التي تسهر على تهيئة هذا المشروع”.

- إشهار -

علما أنه تم فتح الأظرفة المتعلقة بأشغال بناء المحطة الطرقية يوم 23 دجنبر 2020 بمقر الجماعة الترابية، وتم تحديد مدة الأشغال المتعلقة بهذه المحطة الطرقية الجديدة 20 شهرا حسب دفتر التحملات.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد