اتهامات لوهبي.. مفتشية الداخلية تحاصر برلماني “بامي”


أكد مصدر محلي، في تصريح لموقع “بديل” أن المفتشية العامة لوزارة الداخلية حلت خلال الأيام الماضية بمقر جماعة مدينة تازة، التي يرأسها البرلماني المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد الواحد المسعودي، للتحقيق في شبهات فساد وبعض الاختلالات المالية.

وذكر المصدر ذاته أن المفتشية تقوم حاليا بتفقد الوثائق الخاصة بعدد من الصفقات التي تم ابرامها سواء في عهد الرئيس الحالي أو الرئيس السابق المنتمي لحزب العدالة والتنمية.

وأكد أن الرئيس الحالي يوجد في دائرة الاتهام بسبب “اختلالات مالية تتعلق بالعقار، حيث أن مجموعة من الأراضي لم يتم استخلاص المستحقات المالية المتراكمة عليها منذ مدة طويلة، بالإضافة إلى بعض الصفقات التي تحوم حولها بعض الشبهات”.

- إشهار -

ويرى مصدر “بديل” أن “المشاكل أصبحت تلاحق الرئيس المسعودي بعد أن تم الحديث على وجود خلاف عميق بينه وبين وزير العدل والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي”.

وفي وقت سابق نقلت بعض المصادر أن الوزير وهبي كان قد توعد البرلماني المسعودي، بـ”كشف ملفات الفساد التي يغرق فيها”، دون أن يتم تأكيد أو نفي هذه الروايات.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد