اخوماش يحسم اسم المنتخب الذي سيمثله


أبلغ إلياس أخوماش لاعب وسط فريق “فياريا”، الاتحاد الإسباني لكرة القدم اختياره تمثيل منتخب المغرب، ليشكل قراراه ضربة لخطط سانتي دينيا، مدرب إسبانيا تحت 21 عاما، الذي كان يأمل ضم اللاعب لصفوف فريقه.

    يمكنكم الاشتراك في نشرتنا البريدية للتوصل بملخصات يومية حول المقالات المنشورة على الموقع

    الاشتراك في النشرة البريدية

    وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن دينيا قال خلال مؤتمر صحفي، أمس الجمعة 10 نونبر لجاري، لإعلان قائمة “لا روخا” لمواجهتي المجر وبلجيكا هذا الشهر، إن خريج أكاديمية برشلونة بعث رسالة إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، معبرا عن رغبته في اللعب للمنتخب المغربي، وهو الأمر الذي تقبله الاتحاد.

    من جهته، استدعى عصام الشرعي مدرب منتخب المغرب الأولمبي، أخوماش البالغ (19 عاما) للمشاركة مع المنتخب في معسكره المقبل استعدادا لأولمبياد باريس، حيث من المقرر أن يواجه الدنمارك والولايات المتحدة وديا يومي 16 و21 نونبر الجاري.

    - إشهار -

    وولد أخوماش في مدينة برشلونة لوالدين مغربيين، وسبق له أن لعب مباراتين مع المنتخب الإسباني تحت 21 عاما وسجل هدفا، وانضم اللاعب إلى فياريال من برشلونة الصيف الماضي، بعد نهاية تعاقده مع النادي الكتالوني.

    أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
    قد يعجبك ايضا
    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد