“التعاون الإسلامي” تدين التهديد بقصف قطاع غزة بقنبلة نووية


أدانت منظمة التعاون الإسلامي، أمس الأحد 5 نونبر الجاري، في بيان لها، التصريحات العنصرية لوزير التراث ‎الإسرائيلي، عميحاي إلياهو.

وجاء في البيان: “منظمة التعاون الاسلامي تدين التصريحات العنصرية لوزير التراث ‎الإسرائيلي ‎عميحاي إلياهو، بشأن دعوته إلقاء ‎قنبلة نووية على قطاع ‎غزة وتعتبر أن ذلك يعكس خطاب ‎التطرف و ‎الكراهية والتحريض على ‎العنف و ‎الإرهاب المنظم وجريمة ‎الإبادة الجماعية”.

وكان وزير التراث الإسرائيلي عميحاي إلياهو قد وصف إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة بأنه أحد الخيارات لتحقيق هدف القضاء على حركة “حماس”.

وقال إلياهو: “الجيش الإسرائيلي يوجه ضربة قوية لحماس”، وتساءل: “هل هو 100% بالطريقة التي أريدها؟ لا. 60%؟ ربما يكون الأمر كذلك”.

- إشهار -

وعندما سئل عما إذا كان يتوقع إسقاط “قنبلة ذرية ما صباح الغد” على غزة، لأنه في رأيه لا يوجد “أشخاص أبرياء” هناك، أجاب: “هذه إحدى الطرق. والطريقة الثانية هي التحقق مما هو مهم بالنسبة لهم، وما الذي سيشكل الرادع التالي لهم”.

المصدر: RT

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد