عضو بالبيجيدي يتهم “رئيس جماعة” بالاعتداء عليه


ذكر الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية أن خالد مودن، عضو بمجلس جماعة لقصر الكبير، تعرض للاعتداء على يد رئيس المجلس، أثناء الدورة الاستثنائية التي انعقدت اليوم الخميس 14 شتنبر الجاري.

وذكر خالد مودن، حسب المصدر ذاته، بأنه تعرض للاعتداء من قبل رئيس المجلس، محمد السيمو، المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، وذلك حين قام من مكانه مهرولا صوب المكان المخصص للعموم من أجل الاعتداء على إعلامي تصادف أنه كان واقفا بالقرب منه.

وقال عضو البيجيدي، في تدوينة على صفحته الشخصية على “فيسبوك”، إنه “طلب من الرئيس العودة إلى مكانه وذكره بأن الباشا هو المخول باتخاذ إجراء عملي ضد من يثبت خرقه للنظام الداخلي للمجلس، وأن المجلس ليس “سوقا” ينفذ كل من فيه تفسيراتهم للقوانين بأيديهم، فرد عليه الرئيس بإمساكه من عنق قميصه وجره ومحاولة إسقاطه، تحت سمع وبصر الحضور أعضاء وسلطة وجمهورا وبتدخل من أنصاره بين الحضور”.

- إشهار -

وأبرز مودن، أنه سيلجأ للقضاء ضد رئيس المجلس، ليس انتصارا لشخصه، ولكن رفضا للممارسات البلطجية والتسلطية التي تحتقر المواطنين وتحول المؤسسات إلى غابة من العنف واللاقانون والفساد.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد