بطلات العالم يتخذن قراراً محرجاً ضد روبياليس


أحرجت اللاعبات الإسبانيات الـ 23 اللواتي توجن بطلات للعالم في كرة القدم، رئيس الاتحاد الإسباني، لويس روبياليس، عقب “فضيحة” تقبيله اللاعبة جيني هيرموسو على شفتيها خلال حفل التتويج، والتي أبرزت أنها لم تكن برضاها.

وأعلنت اللاعبات البطلات أنهن لن يمثلن المنتخب تحت الإدارة الحالية برئاسة لويس روبياليس الذي رفض الاستقالة من منصبه.

وقالت 55 لاعبة، من بينهن البطلات ال23، في بيان: “بعد كل ما حدث خلال حفل توزيع الميداليات بالمونديال نريد أن نوضح أن جميع اللاعبات اللواتي وقعن على هذا البيان لن يلبين دعوة المنتخب الوطني إذا استمر القادة الحاليون”.

وجاء رد اللاعبات وهيرموسو بعد ساعات من رفض روبياليس، الاستقالة خلال الجمعية العمومية للهيئة الكروية في البلاد في العاصمة مدريد.

وواجه الرجل المثير للجدل والبالغ من العمر 46 عاما، دعوات كثيرة تطالبه بالاستقالة بعدما أمسك رأس هيرموسو قبل تقبيلها بقوة بعد فوز إسبانيا على إنجلترا 1-0 في النهائي الأحد في أستراليا.

- إشهار -

ورفض روبيالس، الاستقالة من منصبه بعد موجة انتقادلات لاذعة من جميع أنحاء العالم، ودافع عن نفسه واعتبر تقبيل هيرموسو “عفويا ومتبادلا وتوافقيا” وأنه لم يفعل ذلك من “موقع قوة” استنادا إلى منصبه.

وأكد “لن أستقيل.. لن أستقيل.. لن أستقيل”، مضيفا “هل قبلة سريعة بالتراضي ستكون كافية لإخراجي من هنا؟ سأقاتل حتى النهاية”، مضيفا أن هيرموسو “هي التي ضمتني بين ذراعيها وقربتني من جسدها”.

لكن هيرموسو، ردت في بيان اللاعبات، وكررت أن القبلة لم تكن برضاها: “أريد أن أوضح أنني لم أوافق في أي لحظة برضاي على القبلة ولم أسع بأي طريقة إلى إثارة الرئيس. لا أتسامح مع التشكيك في كلمتي، ناهيكم عن اختراع كلمات لم أقلها”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد