مبابي يرسم الابتسامة في وجوه مسؤولي الريال


تحدّثت تقارير إعلامية على أن مسؤولي فريق ريال مدريد استقبلوا خطوات النجم الفرنسي كيليان مبابي بشكل إيجابي؛ إذ من المحتمل حسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار مراسل إذاعة “أوندا سيرو الإسبانية، إلى أن “شيئا ما تغير في الساعات القليلة الماضية داخل جدران ريال مدريد”، موردا أن “عددا من مسؤولي الفريق البارزين تغيرت ملامح وجههم بشكل إيجابي، ولا تفارقهم الابتسامة”.

ومن جانبها، ذكرت إذاعة “كادينا سيرأن “بعض مسؤولي الريال يرون أن تصريحات مبابي الأخيرة تنذر برحيله، لكن لا أحد في مدريد يستبعد، أيضا، تجديد اللاعب عقده مع باريس، وتكرار ما فعله الموسم الماضي”.

- إشهار -

وأوضحت “كادينا سير أن العقبة الأكبر، ربما ستكون رغبة مبابي في عدم التفريط بمكافأة الولاء في عقده مع بي إس جي، التي تصل إلى 80 مليون يورو.

وينتهي تعاقد مبابي (24 سنة) مع سان جيرمان في يونيو 2024، وأعلن رسميا عدم رغبته في تمديد التعاقد لما بعد هذا التاريخ، بينما أمهله ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، مهلة تنتهي في غضون 7 أيام تقريبا لحسم قراره، إما بالتجديد أو بيعه.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد