نشرة إنذارية.. موجة حر بعدد من الأقاليم


يُرتقب تسجيل مُوجة حر، في عدد من أقاليم المغرب (ما بين 37 و47 درجة)، ابتداءً من يوم الأحد إلى الجمعة المقبلين، بحسب ما أفادت به المديرية العامة للأرصاد الجوية اليوم الجمعة.

أوضحت المديرية، ضمن نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أنه يرتقب تسجيل موجة حر مع درجات حرارة تتراوح ما بين 37 و43 درجة الأحد المقبل بكل من أقاليم شفشاون والحسيمة وبركان ووجدة أنجاد ودريوش وخنيفرة وإفران والحاجب والناظور وبولمان وكرسيف وتازة وصفرو.

وأضافت أنه يرتقب تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 44 و47 درجة من الإثنين إلى الجمعة المقبلين بكل من طاطا وأسا-زاك وتارودانت والسمارة وداخل أقاليم بوجدور وواد الذهب وأوسرد.

- إشهار -

وتوقعت تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 43 و 46 درجة بكل من عمالات وأقاليم وزان و سيدي قاسم وكرسيف وتاوريرت ومكناس و فاس وتازة ومولاي يعقوب وتاونات وسيدي سليمان والخميسات وبني ملال والفقيه بن صالح وخريبكة وسطات وقلعة السراغنة واليوسفية وشيشاوة والصويرة ومراكش والرحامنة وأكادير إيداوتنان وإنزكان ايت ملول وطانطان وسيدي افني و كلميم.

ومن المرتقب كذلك، تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 37 و 43 بكل من شفشاون والحسيمة وبركان ووجدة أنجاد ودريوش وخنيفرة وإفران والحاجب والناظور وبولمان وصفرو وأزيلال والحوز وذلك من الاثنين إلى الخميس المقبلين.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد