تفاصيل سرقة “وكالة تحويل أموال” بشفشاون


في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء الماضي، أقدم 3 شبان على اقتحام مقر وكالة لتحويل الأموال، بحي عين حوزي، بمدينة شفشاون، بعد أن تمكنوا من فتح أبوابها، واستولوا على مبلغ مالي قدر بـ20 ألف درهم حسب ما أفاد به مصدر محلي.

وذكر المصدر، في تصريح لموقع “بديل”، أن الشرطة تمكنت مساء اليوم ذاته، من توقيف شابين من ضمن المشتبه فيهم، بعد التعرف عليهم من خلال تسجيل كاميرات المحل.

وحسب المصدر الذي تحدث إلى صاحب الوكالة، فلم يتمكن الشبان المقتحمون من فتح الخزنة الرئيسية للمحل، واكتفوا بالمبلغ المالي الذي كان موجودا في الدرج، ولاذوا بالفرار.

ولازال الشاب الثالث المشتبه فيه بتنفيذ هذه العملية في حالة فرار، وقد تم التعرف عليه لكن الشرطة لم تتمكن من الوصول إلى مكان تواجده.

- إشهار -

وجدير بالذكر أن الوكالة توجد في أحد الأحياء السكنية لشفشاون (عين حوزي)، وينحدر الشباب المتهمون بسرقتها من نفس الحي، حيث يقطنون في أماكن قريبة من مكان تواجدها.

وعادت الوكالة المعنية، أمس الخميس، لمباشرة عملها، بعد أن تمكن مالكها من إعدادها لاستقبال الزبناء من جديد، حيث تَعرف المدينة خلال هذه الفترة حركة سياحية مهمة، الأمر الذي يجعل الإقبال على مثل هذه الوكالات كبيرا.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد