عيد الأضحى.. تفاصيل “رحلة الرعب” على متن “لا رام” (فيديو)


أفاد ركاب أنهم عاشوا، اليوم الأربعاء 28 يونيو الجاري، تجربة سيئة في رحلة على متن الخطوط الملكية المغربية، انطلقت من مطار الدار البيضاء في اتجاه ورزازات.

وأورد أحد الركاب، ضمن تصريح لموقع “بديل” أن الرحلة انطلقت في حوالي الساعة الرابعة و25 دقيقة، وكانت تقل حوالي 70 راكبا، يتجهون إلى قضاء عطلة العيد مع عائلاتهم.

وأشار إلى أن الطائرة كان يُفترض أن تمر عبر مطار زاݣورة في اتجاه مطار ورزازات، موضحا أنه كان سيتم إنزال بعض الركاب في المطار الأول ثم مواصلة الرحلة إلى المطار الثاني.

وأضاف أن الطائرة لم تتوقف الرحلة في زاݣورة، بسبب مشاكل مناخية، لتتوجه مباشرة إلى ورزازات، لكن دقائق قبل النزول، أخبر طاقم الطائرة الركاف، أن هناك مشاكلا مناخية، ليتم التوجه بعد ذلك إلى مطار المسيرة بمدينة أكادير، والنزول في حدود الساعة الثامنة مساء.

وقال مصدر موقع “بديل” إن “الركاب عاشوا ساعات من الخوف، حيث تم نقل راكبة إلى مستشفى أكادير بعد تعرضها لمضاعفات نتيجة حملها، كما ظهرت بعض الأعراض المرضية على راكب آخر، يحمل الجنسية الهولندية”.

- إشهار -

وأضاف أن المسؤولين عن الخطوط الملكية المغربية، طلبوا من الركاب المتواجدين في قاعة الانتظار بمطار المسيرة الصعود على متن رحلة والعودة إلى مدينة الدار البيضاء، حوالي الساعة العاشرة ليلا.

وزاد المصدر ذاته أن “الركاب رفضوا العودة إلى الدار البيضاء”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد