الرصاص الإسرائيلي يودي بحياة 4 فلسطنيين


أودى رصاص الجيش الإسرائيلي بحياة 4 فلسطنيين، اليوم الإثنين 18 يونيو الجاري، بمدينة جنين شمال الضفة الغربية، بحسب ما أعلنته وزارة الصحة الفلسطينية.

وقالت الوزارة، إن ثلاثة شبان في العشرينات من أعمارهم، وطفل يبلغ 15 سنة، قتلوا برصاص الجيش الإسرائيلي خلال العدوان على جنين.

وذكرت الوزارة أنه تم رصد 45 إصابة، من بينها إصابة حرجة لفتاة في الرأس، وشاب بإصابة حرجة في الصدر، إضافة إلى إصابتين خطيرتين في الصدر والبطن وأخرى في الظهر.

- إشهار -

من جهته، قال الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، إن “المجازر المتواصلة التي ترتكبها حكومة الاحتلال في حق شعبنا هي محاولات لتفجير المنطقة وجرها إلى مربع العنف”.

وحذر أبو ردينة، في بيان نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا)، من أن “الوضع الحالي لا يمكن استمراره، وعلى المجتمع الدولي والإدارة الأمريكية خاصة التدخل فورا لوقف هذا الجنون الإسرائيلي”، واعتبر أن “الصمت الدولي والاكتفاء ببيانات الإدانة والتنديد هو ما يشجع حكومة الاحتلال على الاستمرار في جرائمها وشن حرب شاملة ضد شعبنا الفلسطيني وأرضه ومقدساته”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد