أمرابط يفكر في تجاهل برشلونة


أشارت تقارير إعلامية إلى أن اللاعب الدولي سفيان أمرابط، يُفكر في تجاهل فريق برشلوني والتعاقد مع فريق آخر من الفرق المهتمة بالحصول على خدماته.

وقال مصدر مقرب، من أمرابط لصحيفة موندو ديبورتيفو: “لا أخبار من برشلونة، لم نحصل على أي شيء حتى الآن، هناك أندية أخرى تتمتع بموقع أفضل في المفاوضات لحسم الصفقة”.

ولفتت وسائل إعلامية إلى أن هناك صراعا يدور بين ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين ونادي توتنهام الإنجليزي ونادي بايرن ميونخ الألماني، من أجل الحصول على خدمات أمرابط.

ومن المرتيقب أن يتصل المدير الفني لبرشلونة بأمرابط من أجل التفاوض معه وعرض مشروع الفريق عليه.

- إشهار -

وكتب أشرف بن عياد، مراسل موندو ديبورتيفو، على حسابه بموقع التواصل تويتر: “سيكون هناك تواصل أخير بين تشافي مدرب برشلونة، وسفيان أمرابط في الأيام القليلة المقبلة”.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى أن برشلونة لم يتخذ قراره النهائي في صفقة أمرابط، خاصة أن البارسا يفضل عليه كل من جوشوا كيميتش (بايرن ميونخ) ومارتن زوبيمندي (ريال سوسييداد).

يذكر أن أمرابط كان قريبا من الانتقال إلى برشلونة في الانتقالات الشتوية الماضية، لكن الصفقة تعثرت في اللحظات الأخيرة بسبب تشبث فيورنتينا باللاعب.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد