اعتقال الراضي.. “الضحية” تكشف تفاصيل القضية (فيديو)


على عكسِ الرواية التي خرجت للإعلام، يوم أمس الخميس 25 ماي الجاري، والمعنونة باعتقال الراضي بِـ”تُهمةِ” محاولة قتل فتاةٍ، أوضحت الشابة المعنية بأن المتهم بالاعتداء عليها هو “صديق ياسين الراضي”.

وأشارت الشابة المعنية، في تصريحات إعلامية سابقة (أزيد من أسبوعين)، إلى أن الشخص الذي دفعها من “شرفة الفيلا” التي كانت مسرحا للواقعة، هو صديق البرلماني ياسين الراضي؛ إذ قالت ما معناه: “واش غي اللّي صاحبو برلماني إقتل عباد الله”.

ويوم أمس أفاد مطلع أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمدينة الرباط، أمر بإيداع البرلماني والرئيس السابق للمجلس الجماعي لسيدي سليمان، ياسين الراضي، في السجن على خلفية شبهة تتمثل في “محاولة قتل صديقته”.

وتحدثت تقارير إعلامية، على اعتقال الراضي رفقة صديق له وفتيات، على خلفية قضاء ليلة، وُصفت، بـ”الحمراء” بـ ”فيلا” في ملكية البرلماني بطريق زعير بالرباط، وانتهت الليلة بإلقاء إحدى الفتيات من الطابق العلوي للفيلا، ما أدى إلى إصابتها بكسور وجروح خطيرة.

- إشهار -

وكان الوكيل العام لدى محكمة الاستئاف، قد أحال الراضي على قاضي التحقيق في حالة سراح، وبعد الاستماع إليه، أمر بإيداعه في السجن احتياطيا قصد استكمال إجراءات التحقيق.

يشار إلى أن المحكمة الإدارية بالرباط أصدرت في وقت سابق حكما يقضي بعزل الراضي من رئاسة الجماعة الترابية لمدينة سيدي سليمان.

 

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد