أيت منا يُدلي بتصريح مُثير قبل انتخابات الرجاء


قبل أيام من انعقاد الجمع العام الذي سيتم خلاله انتخاب الرئيس الجديد لفريق الرجاء الرياضي، خرج رئيس الشركة الرياضية لشباب المحمدية، هشام ايت منا، بتصريح وصف بـ”الخطير”، يتهم من خلاله أحد المرشحين لقيادة الرجاء بتخصيص منح مالية لأندية أخرى من أجل هزم الفريق الأخضر.

وقال أيت منا، وفق تصريح إعلامي منسوب له، “ما لا أفهمه هو أن يكون هناك شخص يعلن أنه يرغب في تسيير فريق الرجاء الرياضي، وهو الذي سبق له أن خصص منحا مالية لفائدة أندية من أجل خسارة الرجاء، وأنا شخصيا حضرت لهذا الأمر وكان بجانبي.. لا أفهم كيف يرغب هذا الشخص في تسيير الرجاء؟”، مردفا: “سيرو قلبو عليه شكون هو”.

ولم يذكر رئيس فريق المحمدية اسم المرشح الذي يقصده، في الوقت الذي يعتقد أغلب المتتبعون أن المقصود هو الرئيس السابق للرجاء والمرشح الحالي، محمد بودريقة.

ومعلوم أن البرلمانيين أيت منا وبودريقة ينتميان لحزب التجمع الوطني للأحرار، وسبق أن نشبت بينهما بعض الخلافات والصراعات السياسية، ويقال أن “بودريقة هو الذي وقف في طريق وصول أيت منا للمكتب السياسي للحزب”.

- إشهار -

وجدير بالذكر أن المرشحين لرئاسة الرجاء هما الرئيسان السابقان للفريق محمد بودريقة وسعيد حسبان.

وكانت بعض المصادر الرجاوية، قد تحدثت عن الدعم الذي يقدمه أيت منا لحسبان “نكاية في بودريقة، ومن أجل عرقلة مسار إعادة انتخابه على رأس المكتب المسير لفريق الرجاء”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد