“كورفا سود” تعقد حسابات السباق نحو رئاسة الرجاء


مع اقتراب انعقاد الجمع العام للرجاء الذي سيتمّ فيه انتخاب الرئيس الجديد للفريق، وفي ظل المنافسة بين الرئيسين الأسبقين محمد بودريقة وسعيد حسبان على “المهمة”، خرجت مجموعة “كورفا سود” (المدرج الجنوبي) بـ”بيان” أثار جدلا واسعا بمواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبرت الـ”كورفا”، ضمن البيان، أن “استقالة البدراوي ومن سبقوه ورحيلهم بكل سهولة، هو تجسيد حي لفشل المؤسسة”، مبرزة أن “عودة الأسماء السابقة من الطاشرون وصاحب الدواعي الأمنية، يؤكد أن مؤسسة المنخرط فشلت في تحقيق التغيير المنشود”.

وانتقدت المجموعة الرجاوية “غياب مبادئ ربط المسؤولية بالمحاسبة”، وعبرت عن رفضها لترشح حسبان وبودريقة، متسائلة “هل أصبح النادي اليوم لعبة، ما إن تنتهي متعتها حتى يرميها من خلفه غير مبالي بالتبعات ثم يشتد حنينه ليعود ليمارس نفس الألاعيب”.

- إشهار -

وطالبت “كورفا سود” بـ”إخراج” نتائج التقارير المالية والإفصاح عن نتائج التدقيق المالي الذي تم إجراؤه، مؤكدة على ضرورة “محاسبة المكاتب السابقة و مكتب البدراوي”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد