أندية تتسابق على خدمات الزلزولي


يهيء نادي ليدز يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عرضا ماديا ضخما، لضم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي من نادي برشلونة، ما يعني تضييق الخناق على نادي أوساسونا الإسباني، الراغب بشدة في الاحتفاظ به لموسم كروي إضافي.

وأوضحت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن مسؤولي ليدز، يسعون لتعزيز الصفوف، والشروع في ترميم الفريق، فور تأمينهم البقاء في الدوري الاحترافي الأول وتفادي النزول إلى دوري الدرجة الثانية الإنجليزي “الشامبيونشيب”.

وكشفت الصحيفة ذاتها، أن ليدز مستعد لوضع مبلغ 40 مليون أورو، في صفقة التعاقد مع الزلزولي المعار من برشلونة إلى أوساسونا، في “الميركاتو” الصيفي المقبل، مستغلا الوضعية المالية للنادي الإسباني، على الرغم من رغبة المدرب “هيرنانديز تشافي”، في الاحتفاظ به، خاصة أمام الغموض الذي يلف مستقبل كل من البرازيلي “رافينيا” والمهاجمين “توريس” و”فاتي “.

- إشهار -

هذا، ويأمل نادي أوساسونا بدوره في الإبقاء إلى المهاجم الزلزولي لموسم إضافي، بعد أن قاده إلى نهائي كأس إسبانيا، فضلا عن مساعدته في تأمين البقاء في الدوري “الليغا”، بشكل مبكر، بفضل انسجامه السريع داخل النادي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد