حميديتش يكشف مستقبل مزراوي مع بايرن ميونخ


في علاقة بالتقاريرِ الإعلامية التي تحدّثت عن رحيلِ اللاعب الدولي المغربي، نصير مزراوي، عن بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قال المدير الرياضي للفريق، حسن صالح حميديتش، إن “نصير سيبقى معنا بنسبة 100%”.

وأضاف صالح، ضمن تصريحات إعلامية، أن “مزراوي يتمتع بموهبة رائعة”، موردا: “من وجهة نظري، لديه مهارات تجعله يمتلك صفات اللاعبين الكبار عالميا”.

وكان اللاعب الذي التحق بالفريق البافاري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قد ألمح إلى إمكانية مغادرته صفوف بايرن ميونخ، بعدما شعر أنه خارج حسابات مدرب الفريق توماس توخيل.

يشار إلى أن مزراوي عاد للمشاركة في مباريات بايرن ميونخ، مؤخرا، وسجل أول أهدافه مع الفريق، وذلك خلال الفوز الكاسح على شالكه 6-0 في الدوري الألماني، يوم أمس السبت 13 ماي الجاري، في الجولة 32 من الدوري الألماني.

- إشهار -

وبدأ الظهير المغربي، يوم أمس، المباراة في التشكيلة الأساسية، وظل في الملعب حتى نهاية المواجهة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا.

ولم يسبق لصاحب الـ 25 سنة تسجيل أي هدف بقميص بايرن قبل مباراة، يوم أمس، إذ شارك في 23 مواجهة (صنع 4 أهداف دون أن يهز الشباك).

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد