اهتمام مارسيليا ببونو بين الحقيقة والإشاعة


كثر الحديث في 24 ساعة الأخيرة، عن اهتمام مسؤولي نادي مارسيليا الفرنسي، بخدمات الدولي المغربي، ياسين بونو، حارس نادي إشبيلية الإسباني، قصد ضمه في فترة التعاقدات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير الإعلامية، التي تحدثت عن الأمر، إلى أن حراسة مرمى النادي الفرنسي، ستعاني بعد نهاية عقد إعارة الحارس “روبن بلانكو” من نادي سيلتا فيغو الإسباني.

وأبدى مسؤولو مارسيليا اهتمامهم بـ “ألبان لافون” حارس نانت الفرنسي، قبل أن يتم تداول اسم الدولي بونو على نطاق واسع كواحد من اهتمامات النادي الفرنسي، لتعزيز خط مرماه، بعد أن تألق بشكل ملفت، في الموسم الماضي في “الليغا”، وواصل توهجه في “مونديال” قطر.

- إشهار -

وذكرت مصادر قريبة من إدارة مرسيليا،  أن هذة الأخيرة ليست لديها نية للتعاقد مع بونو، حتى الآن، وأن مسؤولي مارسيليا لم يعربوا عن أي اهتمام بحارس المرمى المغربي.

وتحدثت التقارير ذاتها، عن الصعوبات المالية التي تواجهها إدارة النادي الفرنسي، وأنها تفضل المراهنة على التعاقدات بمعدل أعمار صغيرة للعب دور بديل الحارس الرسمي “باو لوبيز”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد