أعضاء جماعة إيموزار كندر “يحاصرون” لخصم


صوّت أعضاء مجلس جماعة إيموزار كندر بالأغلبية ضد النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة العادية لشهر ماي لسنة 2023، التي انعقدت يوم أمس الأربعاء 3 ماي الجاري، بمقر الجماعة الترابية، خلف أبواب مغلقة.

يُشار إلى أن الجماعة المذكورة يرأسها الحركي مصطفى لخصم، والمعروف لدى الرأي العام بأنه بطل عالمي سابق في رياضة الفول كونتاكت والكيك بوكسينغ.

ومن أصل 26 عضوا حاضروا أشغال الدورة، صوّت 15 عضوا ضد تمرير النقط المدرجة في جدول أعمال هذه الدورة، من بينهم أعضاء ينتمون إلى الأغلبية المسيرة للمجلس، بينما صوت لصالحها 11 عضوا.

- إشهار -

وتداول المجلس في تسع نقط، من بينها دعم الجمعيات المحلية، واعتماد طريقة تدبير قطاع النظافة بالجماعة، ودراسة عقد التدبير المفوض لقطاع النظافة.

وتعليقا على نتائج التصويت، أبرز مصطفى لخصم، ضمن شريط فيديو، معمم على الفيسبوك، أن المعارضة تهدف إلى عزله من منصبه من خلال رفضها التصويت على نقط جدول أعمال دورات المجلس، مشددا على أنه يتطلع إلى حل المجلس برمته، وإعادة انتخاب مجلس جديد، يتكون من أعضاء يهدفون إلى خدمة ساكنة المنطقة.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد