القضاء يفتح بحثا في حادثة سير جماعة الجابرية


فتحت مصالح الدرك الملكي، بإشراف من النيّابة العامة المختصة، بحثاً قضائياً في حادثة سير “جماعة الجابرية”، قصد الكشفِ عن كافة الظروف والملابسات المحيطة بالحادث.

ويوم أمس الإثنين فاتح ماي الجاري، تُوفيّ شخصان، فيما أُصيب 16 آخرون، خمسة منهم إصاباتهم بليغة، بجماعة الجابرية، وفقا لما أفادت به السلطات المحلية بإقليم سيدي بنور.

وأوضح المصدر ذاته أن الحادثة نجمت عن انقلاب سيارة نفعية بالطريق الإقليمية رقم 3435 على مستوى دوّار أولاد هلال بجماعة الجابرية، كان على متنها 18 شخصا متجهين لحضور حفل زفاف.

- إشهار -

وفور إشعارها بالحادث، انتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية، لمباشرة عمليات التدخل وإسعاف المصابين الذين جرى نقلهم إلى المستشفى الإقليمي بسيدي بنور لتلقي الفحوصات والعلاجات اللازمة، حيث تمت لأجل ذلك تعبئة مختلف الأطقم الطبية والتمريضية، وكذا سيارات الإسعاف اللازمة من أجل تقديم العلاجات وتوجيه الحالات الحرجة نحو مستشفى محمد الخامس بالجديدة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد