بعد الديربي.. اللجنة التأديبية تفرض إصلاح الملعب على الرجاء


قرّرت اللّجنة التأديبية التابعة لجامعة كرة القدم، توقيف مدرب نادي الرجاء الرياضي منذر الكبير، ومساعده خالد مولحي، لمقابلة واحدة وتغريمهما بـ 20 ألف درهم، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 86 من قانون الانضباط.

وجاء هذا القرار التأديبي، عقب حصول الكبير على البطاقة الحمراء في مباراة الديربي التي أُجريت مساء يوم الأربعاء 5 أبريل الجاري، على أرضية ملعب محمّد الخامس، والتي انتهت بهدفين لمثلهما.

وفي السّياق ذاته، أوقفت اللجنة محمد بلكسوت، لاعب الرجاء الرياضي لمقابلة واحدة مع تغريمه مبلغ 2000 درهم، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 86 من قانون الانضباط.

إصلاح الملعب

وفي الآن ذاته، قررت اللجنة تغريم الرجاء الرياضي بـ 50.000 درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مما أدى إلى توقف مؤقت للمباراة، وبـ مبلغ 5000 درهم لرمي جمهوره لمقذوفات على أرضية الملعب وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط، وبـ 2000 درهم لحصول لاعبيه على 7 إنذارات و3 حالات طرد وذلك طبقا لمقتضيات المادة 89 من قانون الانضباط.

- إشهار -

وفرضت اللجنة على الفريق الأخضر، إصلاح “الأضرار التي لحقت بالمركب الرياضي محمد الخامس، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط”.

وضمن القرار ذاته، قررت اللجنة توقيف طه موريد، لاعب نادي الوداد الرياضي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهم، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 85 من قانون الانضباط.

كما قررت تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهم لحصول لاعبيه على 6 إنذارات وطرد وذلك طبقا لمقتضيات المادة 89 من قانون الانضباط؛

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد