بعد التعادل في الديربي.. الرجاء يشتكي من التحكيم


انتهت مباراة الديربي بين فريقي الرجاء والوداد، التي أُجريت مساء يوم الأربعاء 5 أبريل الجاري، على أرضية ملعب محمّد الخامس، بهدفين لمثلهما.

وفيما كانت المباراة تتجه نحو فوز فريق الرجاء بهدفين مقابل هدف واحد، تمكّن الوداد من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 98 من ركلة جزاء.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق يوسري بوزوق في الدقيقة 39 من نقطة الجزاء (الرجاء)، ثم أرسين زولا في وقت بدل الضائع من الجولة الأولى (الوداد)، قبل أن يضيف محمد بولكسوت الهدف الثاني في الدقيقة 67، وعدل الودادي أيمن الحسوني في وقت بدل الضائع.

واحتج لاعبو الفريق الأخضر على منح ركلة الجزاء للغريم، معتبرين أن هناك ضربة خطأ لصالهم، لم يُعلن عنها الحكم، قبل هجمة زملاء زهير المترجي.

وعلّق لاعب وسط ميدان الرجاء، محمّد مكعازي، على المباراة، قائلا: “إننا نتعرّض دائما لظلم تحكيمي، وتضيع مجهودات اللاعبين”، داعيا إلى “إعادة النظر في التحكيم”.

- إشهار -

وبخصوص مباراة الربع في دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الأهلي، أورد مكعازي: “نتمنى ألا نُحارب تحكيميا حتى في إفريقيا.. الجميع شاهد ما وقع السنة الماضية أمام الأهلي في الدور ذاته”.

يُذكر أن فريق الرجاء كان قد غادر منافسات دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري، في السنة الماضية، في دور الربع، عقب هزيمته في مجموع مواجهتي الذهاب (2-1) والإياب (1-1)، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي مقابلة الذهاب التي انتهت للفريق المصري، منح الحكم ركلة جزاء غير صحيحة للمضيف، وهو ما أعطاه الامتياز، واكتفى بالتعادل في البيضاء وتأهل لدور النصف.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد