فيورنتينا يسمح برحيل سفيان أمرابط


كشف تقارير رياضية إيطالية أن إدارة فريق فيورينتينا سمحت لنجم المنتخب المغربي سفيان أمرابط بالرحيل عن صفوف النادي خلال الصيف المقبل، بعد أن وقفت في طريق انتقاله لبرشلونة الإسباني خلال الميركاتو الشتوي الأخير.

وتحدث محمد سنوح، وكيل أعمال أمرابط، فى تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” قائلا: “في الوقت الحالي ليس لدينا أى عرض للصيف، ولكن فيورنتينا مستعد للاستماع والتفاوض”.

وأضاف وكيل أمرابط: “هذا وعد قطعه فيورنتينا أمامنا عندما رفض رئيس النادى جميع العروض التي حصل عليها أمرابط فى الميركاتو الشتوي الماضي”.

وواصل وكيل المغربي: “تلقينا العديد من العروض خلال سوق الانتقالات فى يناير الماضي، بما فى ذلك عرض من مانشستر يونايتد، ولكن لم نتوصل لاتفاق”.

- إشهار -

وأتم وكيل أمرابط “الانتقال إلى برشلونة؟ لقد رفض رئيس فيورنتينا رحيل أمرابط فى الشتاء؛ لأنه يمثل قيمة كبيرة بعد الدور الذي لعبه فى مونديال قطر 2022”.

وأوضحت بعض التقارير أن برشلونة قدم عرضا لضم أمرابط في الشتاء الماضي، على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، وينوى التحرك مجددا فى صيف 2023 للتعاقد مع النجم المغربي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد