وزارة الثقافة توضح علاقتها بحفل الرابور الفرنسي “بوبا”


على خلفية الجدل الذي أثاره الإعلان عن تنظيم حفل لمغني الراب الفرنسي “بوبا” بمركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، نفت وزارة الشباب والثقافة والتواصل أي علاقة لها بهذا النشاط.

وكان المغني الفرنسي قد أطلق في وقت سابق أغنية تضمنت عبارات تسيء للمرأة المغربية، وكان موضوع العناوين الرئيسية حينها على مختلف المنابر الإعلامية المحلية، ناهيك عن صفحات منصات التواصل الاجتماعي.

وذكرت مسؤول من داخل الوزارة في تصريح لموقع “بديل” أن “هذا الحفل ليس تحت إشراف الوزارة، ولا تموله، ولايمكنها أن تمنح أي ترخيص بشأنه أو أن تمنعه”.

وتابع المصدر ذاته، “القاعة التي سينظم فيها الحفل ليست تابعة للوزارة، وهي تحت إشراف الجماعة الترابية لمدينة الدار البيضاء”.

- إشهار -

من جهتها، طالبت المجموعة النيابية للعدالة والتنمية بمجلس النواب بمنع حفل المغني فرنسي، الذي اعلن عن تنظيمه في يونيو القادم.

وفي وقت سابق أطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة لمقاطعة فنان الراب الفرنسي الشهير “بوبا”، عقب الإعلان عن إحيائه حفلا فنيا بالمغرب.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد