برلماني “بامي” يتسبب في متابعة شاب بتازناخت


استدعى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بورزازات الشاب (ا.ف)، للمثول أمام المحكمة يوم الـ12 من أبريل الجاري، على خلفية شكاية تقدم بها البرلماني “البامي” الحسين البوحسيني.

وحسب نص الاستدعاء، توصل موقع “بديل” بنظير منها، فإن (ا.ف) يُتهم بـ”بث وتوزيع ادعاءات ووقائع كاذبة بقصد المس الحياة الخاصة للأفراد والتشهير بهم”.

ووفقا للمعطيات المتوفرة، فإن الشاب المذكور كان قد نشر تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتحدث ضمنها عن تمكن البرلماني البوحسيني من الحصول على صفقة لاستغلال أرض بالقرب من سد “تاغدوت”، معتبرا أن ذلك له علاقة بما أسماه بـ”الفساد”.

- إشهار -

وكان الشاب (ا.ف) قد مثل أمام أنطار وكيل الملك يوم أمس الإثنين 3 مارس الجاري، الذي قرر متابعته في حالة سراح، بعد أداء “كفالة” بقيمة 3000 درهما.

يشار إلى أن البوحسيني، ينتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، وهو من السياسيين الذين تقلدوا عدة مناصب، منها رئيس لبلدية تازناخت، بإقليم ورزازات، ونائب برلماني عن الإقليم ذاته.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد