“مديرية التربية” تعلق على “وجبة إفطار تلاميذ تاونات”


على خلفية النقد اللاذع لـ”وجبة الإفطار المقدمة لتلاميذ ثانوية أنوال الإعدادية”، أوردت المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات أن “ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعكس حقيقة وجبة الإفطار المقدمة إلى تلميذات وتلاميذ هذه المؤسسة”.

وقالت المديرية، ضمن بلاغ، إن “التحريات التي أنجزت، سواء من طرف إدارة المؤسسة أو اللجنة الإقليمية التي تم إيفادها إلى الداخلية، يوم الجمعة 24 مارس الجاري، أظهرت أن إحدى الصور المتداولة تم التقاطها من طرف تلميذة قبل إتمام توزيع باقي مكونات وجبة الإفطار الأساسية”.

وأضافت أن “التلميذة المعنية عمدت إلى نشر الصورة على صفحتها الخاصة بموقع فيسبوك، وتم تداولها بشكل واسع يجانب الحقيقة”، مشيرة إلى أن “التلميذة تراجعت عن هذه التدوينة بعد ساعة واحدة فقط، وقامت بنشر صورة أخرى توضح باقي مكونات وجبة الإفطار”.

- إشهار -

وفي السيّاق ذاته، لفتت إلى أن “الصورة المتداولة الثانية لا علاقة لها بالقسم الداخلي للمؤسسة المذكورة ومجانبة للحقيقة؛ بحكم أن الأواني الظاهرة تختلف تماما عن تلك التي تستخدم في هذه الداخلية”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد