بعد 7 أشهر من التأخير.. عمال شركة “أوزون” يطالبون بأجورهم


نظم عمال شركة “أوزون” للنظافة، اليوم الثلاثاء 14 مارس الجاري، وقفة احتجاجية أمام مقر جماعة عين حرودة للمطالبة بصرف أجورهم الشهرية.

وذكر مصدر نقابي، في تصريح لموقع “بديل” أن “العمال لم يتقاضوا أجورهم منذ 7 أشهر، الأمر الذي أدى إلى تفاقم مشاكلهم المادية، وتضرر أسرهم بشكل كبير”.

واعتبر المصدر ذاته، أن “عمال الشركة يعانون على غرار عمال آخرين، في نفس القطاع، بمختلف المدن المغربية، الأمر الذي يُسائل توجه الدولة بخصوص التدبير المفوض، والذي استفادت منه مجموعة من الشركات، منها أجنبية، وتضرر منه العمال بشكل ملحوظ”.

- إشهار -

من جهته، طالب المكتب الإقليم للكونفدارلية الديمقراطية للشغل بالمحمدية، وفق مراسلة يتوفر “بديل” على نظير منها، عامل الإقليم بالتعجيل بـ”عقد اللجنة الإقليمية للبحث والمصالحة لتدارس مطالب العمال، بحضور مدير شركة أوزون ورئيس جماعة عين حرودة”.

وذكرت النقابة: “رغم حرصنا على معالجة النّزاع مباشرة مع إدارة الشركة أو بواسطة المديرية الإقليمية للشغل، إلا أن مساعينا باءت بالفشل بسبب تخلف شركة أوزون عن الجلسات”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد