توقيف 6 أشخاص على ذمة قضية “شرطي الدار البيضاء”


أوقفت فرق مكافحة الجريمة المنظمة التابعة للمكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، شخصين يشتبه تورطهما في قضية مقتل وحرق “شرطي الدار البيضاء”.

وأفادت مصادر متطابقة أن الموقفين، تم نقلهما إلى مدينة تمارة للتحقيق معهما في الموضوع.

وكانت الشرطة قد أوقفت، يوم الإثنين، توقيف أربعة أشخاص على ذمة نفس القضية .

وأوردت المصادر نفسها، أن الموقوفين الأربعة (2 نساء و2 رجال) تم القبض عليهم بالجهة الشرقية للمملكة وتحديداً مدينة السعيدية، وذلك على خلفية الأبحاث التقنية التي باشرتها مختلف الأجهزة الأمنية التي تحقق في هذا الملف.

- إشهار -

وقد تم نقل الموقوفين الأربعة من السعدية إلى مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بشارع ابراهيم الروداني بمدينة الدار البيضاء تحت حراسة أمنية مشددة.

يذكر أن العناصر الأمنية كانت قد أوقفت أول أمس السبت سيارة سوداء اللون بمنطقة الدروة تم التحقيق مع صاحبها قبل أن يثتب ألا علاقة له بالقضية وتم إطلاق سراحه.

وكانت ولاية أمن الدار البيضاء قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية اكتشاف جثة موظف الشرطة، الذي اختفى خلال حصة عمل ليلية في ظروف مشوبة بطابع إجرامي، وتتواصل حاليا الأبحاث والتحريات لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتشخيص هويات الفاعل أو الفاعلين المفترضين.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد