تين هاج يُقلل من أهمية رونالدو ويتهمه بالتأثير سلبا على الفريق


على خلفية رحيل كريستيانو رونالدو، أبرز إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، أنه لم يتأثر برحيل النجم البرتغالي، وذلك على وقع ذكريات استبعاده للدون من التشكيلة الأساسية للقاء ليفربول في الجولة 3 من البريميرليج.

ويستعد الشياطين الحمر لمواجهة ليفربول، اليوم الأحد، ضمن الجولة 26 من المسابقة بملعب أنفيلد.

وحقق يونايتد أول انتصار له بالموسم الجاري أمام ليفربول 2-1 في لقاء الذهاب بعد هزيمتين من برايتون وبرينتفورد في الدوري، وحينها لم يشارك رونالدو سوى في آخر 4 دقائق ضد الريدز.

وشدد تين هاج في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، على أنه لم يرتجف له جفن بعد مغادرة رنالدو قلعة أولد ترافورد، وذلك في نونبر الماضي.

وسئل تين هاج: هل كان مانشستر يونايتد يفتقد الانضباط (حينها)، فأجاب: “نعم، لا يجب أن أكذب بشأن ذلك. اللاعبون الكبار يحبون النظام، ليس داخل الملعب فقط، وبالتالي تحتاج لوضع قواعدك”.

- إشهار -

وأضاف: “في كل منظومة عندما تغيب قواعد الانضباط وينتشر التساهل يتحول الأمر إلى فوضى، كان من الواضح أن ينعكس ذلك في أرض الملعب”.

وعلق المدرب الهولندي: “كانت لدي أسبابي، وأدركت العواقب حتى لو تحققت نتيجة سلبية، لم أشعر بالقلق. أنام جيدا في مثل تلك الليالي”.

وتابع: “يتوجب على اتخاذ قرارت في مصلحة النادي، لذلك من الضروري مجابهة العواقب وتأثيرها”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد