مجموعة الشرعي تدشن أول علاقة شراكة إعلامية مع الاسرائيليين


أيوب الخياطي- أعلنت مجموعتا “جيروساليم بوست” الإسرائيلية و”لوبسيرفاتور دو ماروك” التي يمتلكها أحمد الشرعي، يوم الأربعاء 23 دجنبر الجاري، عن توقيع أول اتفاقية تعاون وشراكة، بين الإعلام المغربي والإسرائيلي.

ووفق صحيفة “جيروساليم بوست” فإن أحمد الشرعي قال عقب توقيعه للاتفاقية الثنائية، إنه سعيد بهذه الشراكة، التي تظهر التزام مجموعته الإعلامية، بقيم التسامح والسلام بين الشعوب.

- إشهار -

من جهته قال يعقوب كاتس نائب مدير نشر صحيفة “جيروساليم بوست” إنه متحمس لهذه الشراكة مع إحدى المؤسسات الإخبارية المغربية الرائدة، ما يدل على أن المنطقة دخلت في مرحلة سلام”.

وستهم هذه الشراكة بين أحمد الشرعي ’الرئيس المؤسس للمجموعة المغربية التي تصدر كلا من مجلة ‘لوبسيرفاتور دو ماروك’ ويومية ‘الأحداث المغربية و‘ميد راديو’ وموقع ‘كيفاش’، و”يعقوب كاتز” نائب مدير النشر بمجموعة ‘جيروساليم بوست’، ‏تبادل المحتوى الإعلامي، وكذا استضافة مؤتمر مشترك مقرر عقده في المغرب عام 2021، سيسلط الضوء على العلاقات بين البلدين.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. طارق يقول

    من الان فصاعدا ساقاطع هذه المواقع الاخبارية، اصلا محتواها الاعلامي ضعيف، رحم من قال، ملئ السنابل تنحني تواضعا والفارغات رؤوسهن شوامخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.