في مباراة مثيرة.. الأرجنتين تتأهل إلى دور النصف على حساب هولندا


فاز المنتخب الأرجنتيني على نظيره الهولندي، في مباراة مثيرة، بركلات الترجيح (4-3)، اليوم الجمعة، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم المقامة حاليا بدولة قطر.

وفيما سجل المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 35 عن طريق ناهويل مولينا، بعد تمريرة حاسمة من ليونيل ميسي، فقد حاول الهولنديون تعديل النتيجة، إلا أنهم تلقوا الهدف الثاني من ركلة جزاء عن طريق ميسي في الدقيقة 73.

ولم يستسلم رفاق فيرجل فان دايك، بل حاولوا العودة في المباراة، وضغطوا على دفاع الأرجنتين، وتمكنوا من تقليص النتيجة في الدقيقة 83 عن طريق فاوت فيخهورست، قبل أن يعدلوا النتيجة في آخر دقيقة من وقت بدل الضائع، عن طريق نفس اللاعب.

- إشهار -

ودخلت المباراة الأشواط الإضافية، وشهدت بحث المنتخب الأرجنيتي، عن هز شباك الحارس أندريس نوبيرت، إلا أنه لم يتمكن من ذلك، ليتم حسم المباراة بركلات الترجيح.

وبعد هذا التأهل، يكون زملاء لونيل ميسي، قد التحقوا بالمنتخب الكرواتي في دور نصف النهائي، في مباراة قوية، تُجرى على أرضية ملعب “لوسيل” يوم الثلاثاء 13 دجنبر الجاري، على الساعة الثامنة مساءً.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد